منزل

Longkou City Hongrun Packing Machinery Co., Ltd.

بضع كلمات عنا
1

Longkou City Hongrun Packing Machinery Co., Ltd.

مدينة لونغكو هونغرون التعبئة والتغليف الماكينات والشركة المحدودة ويقع في شبه جزيرة شاندونغ جميلة مدينة لونغكو، والبيئة الجميلة، والنقل مريحة للغاية. شركتنا تعتمد على سنوات عديدة من القوة التقنية، التطوير المستمر الذي يتراكم خبرة قيمة. في الوقت الحاضر، لدينا بالفعل البحوث والتنمية المستقلة والإنتاج وخدمة ما بعد البيع، مثل وقفة واحدة نموذج الأعمال.

مدينة لونغكو هونغرون التعبئة والتغليف الماكينات والشركة المحدودة تلتزم الجودة كما الأساسية، الموجهة نحو السوق، وتكون بمثابة الثناء العام للإدارة تهدف باستمرار إلى توفير منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء المحليين والأجانب، وذلك أساسا لتزويد العملاء مع مختلف أنواع آلة رغوة إبس، بس رغوة الغذاء خط إنتاج الحاويات، آلة صب اللب، إيب رغوة آلة وغيرها من آلات التعبئة والتغليف البلاستيكية، والتي تستخدم في إنتاج الفواكه والخضار والمائية التعبئة والتغليف المنتج والصناعية والغذائية والطبية والحرف اليدوية منتجات التعبئة والتغليف ، والبناء والعزل، يمكن تلبية المزيد من احتياجات العملاء المختلفة.

اعتمادا على منتجات عالية الجودة وممتازة بعد-- مبيعات الخدمة، شركتنا تتمتع بسمعة طيبة بين عملائنا. وقد تم تصدير المنتجات إلى جميع أنحاء العالم، وفاز الثناء بين العملاء المحليين والأجانب. لدينا ممتازة بعد-- مبيعات الخدمة يمكن أن تضمن دائما الدعم التقني المنتظم لعملائنا.

شركتنا تلتزم الطلب الزبون كواجب الخاصة، باستمرار للمضي قدما المنتج البحث والتطوير والابتكار التكنولوجي، بنشاط المضي قدما في صناعة آلات التعبئة والتغليف البلاستيكية، باستمرار تحسين، لضمان أن المنتج هو الرائدة في هذه الصناعة.

مدينة لونغكو هونغرون التعبئة والتغليف الماكينات والشركة المحدودة سوف تأخذ مفهوم المؤسسة ذات جودة عالية، والصدق، و فاكتواليست والابتكار، نرحب ترحيبا حارا أصدقاء من جميع أنحاء العالم لزيارتنا!

تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

امريكا الشمالية

أمريكا الجنوبية

أوروبا الغربية

شرق أوروبا

شرق آسيا

جنوب شرق آسيا

الشرق الأوسط

أفريقيا

أوقيانوسيا

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

البائع

العلامات التجارية : هونغرون

عدد الموظفين : 50~100

سنة التأسيس : 2014

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 70% - 80%

تاريخ الشركة

لونغكو هونغرون التعبئة الماكينات والشركة المحدودة تلتزم بالجودة باعتبارها الأساسية، الموجهة نحو السوق، وتكون بمثابة الثناء العام للإدارة تهدف باستمرار لتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة للعملاء المحليين والأجانب، وذلك أساسا لتزويد العملاء مع أنواع مختلفة من البلاستيك الرغوة ورقة خط البثق، بس رغوة الغذاء خط إنتاج الحاويات، بيت زجاجة تهب آلة، آلة علبة البيض، إيب رغوة ورقة خط البثق وغيرها من آلات التعبئة والتغليف البلاستيكية، والتي تستخدم في إنتاج الفواكه والخضروات تجهيز والصناعية والغذائية والطبية ، والحرف اليدوية منتجات التعبئة والتغليف المنتج، ويمكن أن تلبي المزيد من احتياجات العملاء المختلفة.

شركة الخدمات

• خدمة ما قبل البيع

وتعمل الشركة من برنامج نظام عملي وعملي أو توصي منتجات ممتازة على أساس احتياجات العملاء المتنوعة.

• تدريب للتثبيت

مركز خدمة العملاء بالشركة هو المسؤول عن تركيب المعدات، وتصحيح النظام والتدريب التقني المجاني.

• خدمة الصيانة

توفر الشركة خدمة إصلاح / صيانة كاملة لجميع المعدات والأنظمة المباعة.

فريق شركة

Home

Longkou City Hongrun Packing Machinery Co., Ltd.

A few words about us
1

Longkou City Hongrun Packing Machinery Co., Ltd.

Longkou City Hongrun Packaging Machinery Co., Ltd. is located in the beautiful shandong peninsula city-Longkou, beautiful environment, and transportation is very convenient. Our company relies on many years of technical strength, continued development that accumulates valuable experience. At present, we already have independent research and development, production and after-sales service, such as one-stop business model.

Longkou City Hongrun Packaging Machinery Co., Ltd. adheres to quality as the fundamental, market-oriented, and serve as public praise of management aim that continuously to provide high quality products and services to domestic and foreign customers, mainly to provide customers with various types of EPS foam machine, PS foam food container production line, pulp molding machine, EPE foam machine and other plastic packaging machinery, which are used in production of fruit, vegetable and aquatic product packaging, industrial, food, medical, handicraft industry product packaging, and building and insulation, can satisfy the more customers various needs.

Depending on high products quality and excellent after-sales service, our company enjoys great reputation among our customers. Products have been exported to all over the world, and won high praise among the domestic and foreign customers. Our excellent after-sales service could always guarantee regular technical support to our customers.

Our company adheres to the customer's demand as own duty, constantly to proceed product research and development and technological innovation, actively forge ahead in the plastic packaging machinery industry, constantly improve, to ensure that the product is the industry leader.

Longkou City Hongrun Packaging Machinery Co., Ltd will take the enterprise conception of high quality, honesty, and factualist and innovate, sincerely welcome the friends from all over the world to visit us!

Company Details

Main Market

North America

South America

Western Europe

Eastern Europe

Eastern Asia

Southeast Asia

Middle East

Africa

Oceania

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Seller

Brands : Hongrun

No. of Employees : 50~100

Year Established : 2014

Export p.c : 70% - 80%

Company History

Longkou Hongrun Packing Machinery Co., Ltd. adheres to quality as the fundamental, market-oriented, and serve as public praise of management aim that continuously to provide high quality products and services to domestic and foreign customers, mainly to provide customers with various types of plastic foam sheet extrusion line, PS foam food container production line, PET bottle blowing machine, egg tray machine, EPE foam sheet extrusion line and other plastic packaging machinery, which are used in production of fruit and vegetable processing, industrial, food, medical, handicraft industry product packaging, and can satisfy the more customers various needs.

Company Service

• PRE-SALE SERVICE

The company works out practical and feasible system program or recommends excellent products based on diverse customer needs.

 

• TRAINING FOR INSTALLATION

The company's Customer Service Center is responsible for equipment installation, system debug and free technical training.

 

• MAINTENANCE SERVICE

The company provides full repair/maintenance service for all sold equipments and systems.

Company Team